Monday 22 January 2018

فوركس mt4 إي فجوة أسبوعية


الفجوة التجارية التداول الفجوة موجودة لفترة طويلة بالفعل. فوركس، فإنه يمكن إلا أن تأخذ إشارة من يوم الجمعة قريبة و الأحد فتح وبالتالي أقل التجارة. لقد جئت مع إي. بسيطة جدا. وأعتقد أنه يمكن إدخال تحسينات على إدخال أكثر وضوحا. الثابتة والمتنقلة تحسين معا. اختبار إي مع تف اليومي 25/12/2009 تعديل بعض الرموز. 23/02/2011 إعادة تصميم إي وفقا للمدخلات من المواضيع مساهمات GapTrader. mq4 6 كب 2،368 تحميل تم تحميله 23 فبراير 2011 12:10 ص انضمت يوليو 2009 الحالة: عضو 204 المشاركات تداول الفجوة موجودة لفترة طويلة بالفعل. فوركس، فإنه يمكن إلا أن تأخذ إشارة من يوم الجمعة قريبة و الأحد فتح وبالتالي أقل التجارة. لقد جئت مع إي. بسيطة جدا. وأعتقد أنه يمكن إدخال تحسينات على إدخال أكثر وضوحا. الثابتة والمتنقلة تحسين معا. اختبار إي مع الإطار الزمني H1 مرحبا دوشور، إيف تحميلها الروبوت التداول الفجوة الخاصة بك وسوف تجريبي ذلك. أنا مهتم في إيجاد طريقة لاستراتيجية اختبار مختلف مستويات سي أمبير تب مع تجارة الفجوة للعثور على أفضل كمبيناتيون من أدنى تراجع وأعلى ربح (الكأس المقدسة إيه) - هل تعرف كيف يمكنني القيام بذلك، أو العثور على البرنامج الذي من شأنه أن أيضا اسمحوا لي مرة أخرى اختبار استراتيجيات بلدي نعم، حتى كوتغابكوت من عطلة نهاية الأسبوع. هذا يحدث فقط بسبب الوسيط الخاص بك. يتم تداول الفوركس 24/7 ومعظم السماسرة مفتوحة فقط 24/5. لقد وجدت دائما أنه مضحك عندما يتحدث الناس عن كيفية كوثاس لإغلاق غابكوت ثم أنها تشير إلى سعر كوتلوسينغ غابكوت 4-5 أو أكثر من أيام في وقت لاحق. هيك كان هناك كوجابكوت التي وقعت في 5 أكتوبر 2008 (ورجبي) التي لا تزال مغلقة. متى يجب أن انتظر جيدا تعلمت هو في الواقع مفتوحة 24/7 من هذا الموضوع. ولكن بغض النظر عما إذا كانت عطلة نهاية الأسبوع لا يزال يجري تداولها من قبل مجموعة صغيرة من التجار، فإنه لا يزال يترك لي التفكير أنه عندما كل ما تبقى من التجار الحصول على محطات ثير في صباح يوم الاثنين، فجوة لا تزال طفيفة، وبالتالي فإن حجم أكبر من التجار و الكابيتول يجري تداولها يقول لي في الواقع فجوة، حتى لو كان المخفف من نهاية الأسبوع تداول بعض. لا يزال لدي بعض الاهتمام في هذا الموضوع. لا خصم أي رأي الرأي على الإطلاق، وأنا فقط اختيار للتحقيق في جميع سبل هذا القطار الفكر قبل أن يرفض ذلك. إذا كنت تستخدم كل التجارية إي سوف يكون برازيليانار بحلول الأسبوع المقبل. نعم، حتى كوجابكوت من عطلة نهاية الأسبوع. هذا يحدث فقط بسبب الوسيط الخاص بك. يتم تداول الفوركس 24/7 ومعظم السماسرة مفتوحة فقط 24/5. لقد وجدت دائما أنه مضحك عندما يتحدث الناس عن كيفية كوثاس لإغلاق غابكوت ثم أنها تشير إلى سعر كوتلوسينغ غابكوت 4-5 أو أكثر من أيام في وقت لاحق. هيك كان هناك كوجابكوت التي وقعت في 5 أكتوبر 2008 (ورجبي) التي لا تزال مغلقة. متى يجب أن انتظر 15 ساعة ماغنومفرياك. (بعض الناس يفضلون الانتظار لمدة 24 ساعة أو في نهاية اليوم، ولكن ليس لي) أعمى التالية الآخرين سوف تجعلك أعمى جيدا تعلمت هو في الواقع مفتوحة 24/7 من هذا الموضوع. ولكن بغض النظر عما إذا كانت عطلة نهاية الأسبوع لا يزال يجري تداولها من قبل مجموعة صغيرة من التجار، فإنه لا يزال يترك لي التفكير أنه عندما كل ما تبقى من التجار الحصول على محطات ثير في صباح يوم الاثنين، فجوة لا تزال طفيفة، وبالتالي فإن حجم أكبر من التجار و الكابيتول يجري تداولها يقول لي في الواقع فجوة، حتى لو كان المخفف من نهاية الأسبوع تداول بعض. لا يزال لدي بعض الاهتمام في هذا الموضوع. لا لخصم الرأي أنيونز على الإطلاق، وأنا فقط اختيار للتحقيق في جميع السبل من هذا القطار. غاب التداول يمكن أن تكون مربحة جدا سواء ماغنومفرياك نعتقد ذلك أم لا. سواء في السوق، وسيط أو أيا كان السبب قد لا أهتم. فجوة هناك في كل أزواج العملات كل مساء الأحد (في بعض الأحيان فجوات صغيرة فجوة كبيرة أحيانا تصل إلى 70 نقطة). سوف أعمى التالية الآخرين تجعلك أعمى كنت مجرد الحديث عن إي التي كولت تحديد الفرق بين الفترة وفقط فتح الموقف، والهدف الربح يأتي يقول 5 أو نحو ذلك نقطة إلى إغلاق السابق. طيب موافق هذه التجارة يأتي فقط مرة واحدة في الأسبوع ولكن كيف يمكن أزواج المحتملة هناك. جميع الأزواج التي تختارها للتجارة. هذه الصورة لا تزال تسليم 40 نقطة حتى لو كان قريبا فقط إغلاق إغلاق السابق، جيدة good. i سوف سحب بلدي بعقب أوتا السرير لهذا الإعداد حتى وإعطائها فرصة جيدة. إذا كنت تستخدم كل التجارية إي سأكون برازيليانار بحلول الأسبوع المقبل. MT4 تجارة غاب مع إكسيل أود أن أمشي معك في وقت ما (كما فعلت في الماضي مع جيبالا)، ولكن كان لي أن ديسونيكت إلى موضوع في بدايته بسبب بعض المشاكل العائلية. الآن إم محاولة لفهم كيف كنت قد وصلت إلى مثل هذه النتائج الرائعة. كما أعرف ماريا لويزاس نظرية غاب بشكل جيد أنا لا تزال خسرت في التفاصيل الفنية أنا لا أعرف كيفية حلها. أيضا النظرية قد تتحرك قليلا وأنه ديفيكولت جدا لمتابعة تطور المشاركات. على أي حال، إذا كنت بحاجة إلى المشي مع إم هنا ألويس المتاحة لك. لا تترك موضوع توني هذا الشهر أصل 1 سنة من الفوركس. تبدأ الرحلة مع دورة أوديمي ورغبة قوية في النجاح. ليس لدي أي معرفة من قبل. أنا لست حتى جيدة في الرياضيات أو الترميز، عملت في التسويق قبل ذلك لا شيء يتعلق بهذا. أبدأ الترميز لأنني لم أستطع العثور على المبرمج لتصميم نظام كيف أردت، اخترت التفوق لأنه كان أسهل بالنسبة لي أن نفهم، واكتشف مزايا التفوق في وقت لاحق الأساسية الأساسية بعد أن تعلم قليلا ج ونرى العيب. وقدامى المحاربين التجارة لمدة 20 عاما. كان أول تفكيري كيف يمكنني أن أتعلم بسرعة واستعادة كل هذه السنوات لتكون على نفس المستوى مثل الايجابيات. ثم استقال من وظيفتي لأنني أفهم هذا هو تناول المزيد من الوقت ثم لدي. وانا بحاجة الى تحمل خطر النجاح. بفضل هذا الموضوع خصيصا ل جيبالاباسان و نساب آخر البريد الأول جعل الانحدارات أسرع ثم أتوقع. ماذا بعد معرفة المزيد. واستعادة المزيد من الوقت الضائع وإضافة نقاط خضراء لتحقيق التوازن. هذه هي لعبة تطوير استراتيجيات مع الفوز بالمزايا، والحصول على الصعاب على الجانب الخاص بك، والعمل على تلك الصعاب، والبقاء في حالة تأهب لأي تغييرات محتملة في اللعبة بما في ذلك لاعبين جدد أو أفكار جديدة ومفاهيم. كوت عن طريق عدم التحضير، كنت تستعد للفشل. يكفي الزخم لبلدي تب. ثبورن هذا هو مباشرة على فيبو. كان السؤال فوق فيبو، إذا سيتم تشغيل بلدي فيبو على أنه سيكون في نطاق العازلة فيبو حتى لا التجارة هناك، ولكن الزخم قوي بما فيه الكفاية أنا لا أريد أن تفوت المزاد. عندما أستخدم المرشحات، وعادة ما تطبق مسافة وعازلة في نقاط الحساب ليست بهذه البساطة وأنه يرتبط إلى حد ما لتقلبات السوق، و تاكبروفيت المتوقع و أدر، فإنه ليس قيمة ثابتة حول مستويات فيبو، ودرس إيف وأعتقد أن ليس كل مستويات فيبوناتشي مهمة. هذا هو مجرد وجهة نظري الإحصائية أروموس، حول بيإم كنت اشتعلت لي في يوم جيد إم مما يتيح لك ما طلبته ولكن من فضلك لا تضيعوا وقتكم مع هذا ألبروكس: في التداول، أولئك الذين يعرفون لا يتحدثون، أولئك الذين يتحدثون لا أعرف عندما أستخدم المرشحات، وعادة ما تطبق مسافة وعازلة في نقطة الحساب ليست بهذه البساطة، ويرتبط إلى حد ما لتقلبات السوق، و تاكبروفيت المتوقع و أدر، فإنه ليس قيمة ثابتة حول مستويات فيبو، إيف درس لهم وأعتقد أن ليس كل مستويات فيبوناتشي مهمة. هذا هو مجرد وجهة نظري الإحصائية أروموس، حول بيإم كنت اشتعلت لي في يوم جيد إم مما يتيح لك ما طلبته ولكن من فضلك لا تضيعوا وقتكم مع هذا فيدروبر / تبت مرحبا بورن، شكرا لك. قد تكون جميع أيام الخاص بك أيام جيدة. يكون التداول كبيرة. انضم في يونيو 2014 الحالة: عضو 2،109 المشاركات مرحبا التجار، وآمل أن تكونوا على ما يرام. وقت عيد الميلاد هو قريب جدا، وسوف تعطينا الوقت للاستمتاع والاسترخاء مع أحبائنا. ولكن هناك أيضا نوع من العمل المتبقي إذا أردنا الاستمرار في التداول الناجح. تغيرنا قليلا الفاصل الزمني من كوتسند السوق أوردكوت وتحليل المئات من الصفقات فقط لمعرفة لماذا في بعض الأحيان تصبح التجارة واحدة الفائز في حين ينتهي الآخر حتى في سي. انظر فقط لنفسك: تفاصيل الطلب: الاتجاه الرئيسي أوب، بر: 1.00 (/ - 0.72)، رس: 8.99 (/ - 6.79)، بس: 6.35 (/ - 1.69)، بس غاب: 0.99 (/ - 0.45)، أبس : 6.82، أمس: 2.75، بسر: 64.29 / 35.71 (67.31)، بسامبس: 1.13 / 0.00 (/ - 0.61)، غبجبي 4.71 / -1.63 تفاصيل الطلب: الاتجاه الرئيسي أوب، بر: 1.00 (/ - 0.72) 8.99 (، - 672)، بس: 7.27 (/ - 1.72)، بس غاب: 0.22 (/ - 0.45)، أبس: 37.50، أمس: 2.66، بسر: 67.86 / 32.14 (67.69)، بسامبس: 1.29 / -0.17 / - 0.59)، غبجبي 4.85 / -2.42 صورة مرفقة (اضغط للتكبير) تخمين الذي هو الفائز والتي الخاسر حظا سعيدا. مرحبا التجار، وآمل أن تكونوا جميعا على ما يرام. وقت عيد الميلاد هو قريب جدا، وسوف تعطينا الوقت للاستمتاع والاسترخاء مع أحبائنا. ولكن هناك أيضا نوع من العمل المتبقي إذا أردنا الاستمرار في التداول الناجح. تغيرنا قليلا الفاصل الزمني من كوتسند السوق أوردكوت وتحليل المئات من الصفقات فقط لمعرفة لماذا في بعض الأحيان تصبح التجارة واحدة الفائز في حين ينتهي الآخر حتى في سي. انظر فقط لنفسك: تفاصيل الطلب: الاتجاه الرئيسي أوب، بر: 1.00 (/ - 0.72)، رس: 8.99 (/ - 6.79)، بس: 6.35 (/ - 1.69)، بس غاب: 0.99 (/ - 0.45)، أبس . كنت تدرس الكثير من الاحتمال ثم لي لهذا النوع من الوضع، ولكن أنا أسأل فقط. استنادا إلى تب. لا ينبغي أن نحافظ على نسبة 1/5 أو 1/7 ل تب / سي في أزواج الجنيه الاسترليني. منذ الاتجاه هو احتمال جيد للأزواج الجنيه الإسترليني ولكن بسبب ارتفاع التقلبات يمكننا ضرب سي سريع جدا. أو الانتظار للدخول الأكثر دقة أيضا بعد أول شراء إشارة الخام يجب أن نتوقع ل غاب مماثلة على دورات في الاتجاه المعاكس للتأكد من حصول الزوج تصحيح له من الاختراق الأولي، ونحن مستعدون لفرصة جديدة. من خلال عدم الاستعداد، كنت تستعد للفشل. مرحبا، عضو جديد هنا، واكتشف كل هذا ثريف فاسينينغ حول الثغرات، داش والتفوق، قبل بضعة أسابيع، وكان من الصعب في العمل على التفوق. بدأت تجربة مع مختلف سي، تب، و تيسي إعدادات لذلك أود أن تأخذ بكل سرور المشورة. هنا نظرة سريعة على بلدي إكسل داش / ألغوس / بوت: بس: جدا إنتيرستد أيضا أن يكون بعض فيباك من زملائي كومبريتوت ثيبورن مرحبا التي هي حقا الموافقة المسبقة عن علم مثيرة جدا للاهتمام لديك طن من المعلومات هناك، وسيكون لديك لمعرفة من قبل نفسك ما يمكن أن تساعد حقا وما هو عديم الفائدة ببساطة ولكن هذا سيأتي فقط مع الخبرة وأطنان من الأبحاث الإحصائية فقط 2 نصائح صغيرة: 1- جعل لقطات كل ثانية شكس، ودراسة القيم التفوق في لحظة كل افتتاح التجاري 2- سترينت اليومي هو المهم، ولكن في محاولة لاستكشاف أي وقت الإطار سترينت ذات الصلة، مثل القراد من قبل المخزن المؤقت القراد، هل يمكن أن تختار 20، أو 50، أو 100 القراد العازلة، وأخيرا اكتشاف شيء جديد ألبروكس: في التداول، أولئك الذين يعرفون لا نتحدث ، أولئك الذين يتحدثون لا يعرفون استراتيجيات الفجوة في نهاية الأسبوع تذكر فجوات عطلة نهاية الأسبوع لا يمكن التنبؤ بها ولا يحدث كل عطلة نهاية الأسبوع إلى الوقوف على أفضل فرصة للنجاح فمن الأفضل للتجارة بها عطلة نهاية الأسبوع جدا فمن الأفضل لمحاولة التجارة العديد من العملات كما يمكنك في نهاية كل أسبوع إذا عندك للحد من العملات الخاصة بك القضاء على تلك مع أدنى السيولة وأعلى ينتشر. حدد نهج إدارة المخاطر الذي يأخذ حجم حسابك في الاعتبار. حساب ما تقف لتخسره إذا كان كل ما تبذلونه من الصفقات تذهب سيئة وتأكد من أنك مريحة مع هذا العدد. التحلي بالصبر - هناك عملات لديها فقط 5 إلى 10 ثغرات نهاية الأسبوع قادرة على التجارة في 1 سنة هذه هي تجارة السلوك السوق باستخدام أي مؤشرات والتي لديها نسبة نجاح عالية جدا - لا أكثر من إدارة الصفقات (استخدام توقف زائدة أو محاولة تحسين الإدخالات بشكل مفرط) توجيهات عامة معظم الأسئلة المطروحة: هل هناك طريقة لمعرفة أزواج التجارة هل هناك طريقة لمعرفة ما يجب أن يكون الحد الأقصى للانتشار طريقة لمعرفة حجم الحد الأدنى للفجوة يجب أن يكون ما هي لفة تقلبات العملة لعب قراركم أي العملات تدور حول مسألة: كم كنت على استعداد لتفقد تداول العملات 20 والمخاطرة 3 من حسابك لكل عملة قد يعني أنك يمكن أن تفقد 60 من حسابك يوم الاثنين. لذلك اتخاذ هذا القرار أولا. ضبط عدد العملات المتداولة والمخاطر لكل عملة. ثم حدد العملات الخاصة بك بدءا من التخصصات مع أعلى السيولة وانخفاض فروق الأسعار ومن ثم الانتقال فقط إلى الغريبة مع انخفاض السيولة وارتفاع ينتشر. أخذ أنشطة السوق الحالية في الاعتبار عند اختيار العملات - على سبيل المثال. العطل المصرفية لماذا لا تستخدم فقط استخدام التداول الخاص بك الحس السليم. فقط أسأل نفسك ما هو أقصى انتشار أنا على استعداد لدفع للدخول في صفقة وأدخل هذا الرقم. للحصول على إرشادات انقر هنا لرؤية ينتشر من 60 بروكرزغت 60 ينتشر وسيط حجم الفجوة هو أيضا الحس السليم. وكلما كان حجم الفجوة أصغر كلما تم اتخاذ المزيد من الصفقات (مع احتمال انخفاض معدل النجاح) وكلما زاد حجم الفجوة، سيتم اتخاذ عدد أقل من الصفقات (مع احتمال تحقيق معدل نجاح أعلى). تحتاج إلى اتخاذ هذا القرار - هو توازن معدل النجاح والربحية. من الواضح أن حجم الفجوة يجب أن توفر لوقف معقول (لا يقل عن 10 نقطة) عند أخذ انتشار في الاعتبار. يمكن أن يقلل انتشار فعالية حجم التوقف الخاص بك خاصة إذا كان التوقف هو صفقة شراء. التقلب يمكن أن تلعب لفة في تحديد الحد الأدنى لحجم الفجوة. وكلما زاد التقلب كلما زاد حجم الفجوة الدنيا. لذلك إذا كان أقل حجم فجوة التقلب هو القول 12 فإن جميع تلك أعلى يمكن أن تكون في نسبة أعلى استنادا إلى تقلبها. على سبيل المثال: - حتى إذا كان تقلب اليورو مقابل الدولار الأميركي هو 100 والحد الأدنى للفجوة هو 10 بالإضافة إلى انتشار ثم إذا كان غبجبي لديه تقلب 200 ثم الحد الأدنى لحجم الفجوة يجب أن يكون 20 بالإضافة إلى انتشار. هذا هو أحد طرق استخدام التقلب هو نوع الحس السليم من الطريق

No comments:

Post a Comment