Thursday 22 March 2018

Afera forex 2011 dodge


. 2011 دودج تشارجر رت ماكس بدء، العادم، وفي العمق جولة: 22. 2011. في هذا الفيديو أعطي جولة كاملة في العمق من كل جديد 2011 دودج تشارجر رت ماكس. أنا المشاهدون على نظرة فاحصة من خلال الداخلية والخارجية من هذه السيارة في حين تبين التفاصيل، على عرض الميزات، وملاحظة العظة التصميم فريدة من نوعها للسيارة نفسها. كما تظهر المحرك وتفاصيل ذلك، بدء تشغيله ونرى كيف يبدو تحت التسارع. جولة شاملة / استعراض هذه السيارة تهدف إلى إعطاء الآخرين أكبر تقدير عام للسيارة. 2011 دودج تشارجر سيدان بفضل داتا تشارجر سيدان بفضل قائمة التحسينات الطويلة، فإن دودج تشارجر 2011 المحدث هو خيار رائع لسيارة سيدان كاملة الحجم. الايجابيات قوية V8 الداخلية الفسيحة ركوب مقبول والتعامل مع جميع الدفع الرباعي. العيوب المقعد الخلفي المقعد هو نقص في إمدادات تخدير التوجيه معقدة حزم الخيار والهيكلة. ما هو الجديد لعام 2011 يتلقى دودج تشارجر 2011 عددا من التحسينات الهامة، بما في ذلك التصميم الطازج، والمواد الداخلية ذات الجودة العالية، ومحرك V6 سعة 3.6 لتر كليا وأكثر قوة، ونظام التعليق المتدرج، ونظام التوجيه الكهربائي، ميزات واجهة إلكترونية جديدة. تم إسقاط نموذج SRT8 عالي الأداء في الوقت الحالي، ولكن من المرجح أن يعود في المستقبل. ما هو الجديد لعام 2011 يتلقى دودج تشارجر 2011 عددا من التحسينات الهامة، بما في ذلك التصميم الطازج، والمواد الداخلية ذات الجودة العالية، ومحرك V6 سعة 3.6 لتر كليا وأكثر قوة، ونظام التعليق المتدرج، ونظام التوجيه الكهربائي، ميزات واجهة إلكترونية جديدة. تم إسقاط نموذج SRT8 عالي الأداء في الوقت الحالي، ولكن من المرجح أن يعود في المستقبل. مقدمة يقولون بعض الأشياء تتحسن مع التقدم في السن. يعتبر دودج تشارجر 2011 مثالا جيدا. عندما ظهرت سيارة سيدان الرياضية ذات الحجم الكامل مرة أخرى في عام 2005، كانت علامة على كل من عودة لوحة اسمها من علامات الماركات سيارة العضلات المجد والتحول إلى منصة الدفع الخلفي المدرسة القديمة بعد سنوات من أقل من الملهم أربعة أبواب الدفع الرباعي. الآن المصممين دودج والمهندسين اتخذت ما كان سيارة عائلية يمكن ارتداؤها وجعلها أفضل بكثير من خلال معالجة عدد من العيوب نماذج المنتهية ولايته. واحدة من أهم هذه التغييرات هو إدخال جديد بنتاستار V6 3.6 لتر الذي يحل محل النماذج المنتهية ولايته 2.7 لتر و 3.5 ليتر V6s. مع 292 حصانا على الصنبور - بزيادة قدرها 114 حصان و 42 حصان على التوالي على محركات V6 السابقة - هذا المحرك الجديد يصبح بديلا جيدا للتحميل R / تيسي شاحن V7 5.7 لتر. كما تلقت الداخلية شواحن أيضا تحول، مع التصميم وسيم والمواد اللينة الناعمة استبدال نظرة لطيف والبلاستيك الصلب الذي أعطى المقصورة السابقة يشعر منخفضة الميزانية. وقد تم ترقية قائمة الميزات والخيارات القياسية بشكل كبير أيضا، ويشمل الآن أحدث أجراس التكنولوجيا الفائقة وصفارات، بما في ذلك خدمة سيريوس ترافيل لينك التي تصل إلى المعلومات من أسعار الغاز المحلية للعيش صور الرادار الطقس. على حد سواء أنيق هو نظام المرور عبر تنبيه المتاحة التي تجعل النسخ الاحتياطي من مساحة وقوف السيارات أعمى أقل إرهاقا. التغيير الأكثر وضوحا يتعلق شاحن جديد التصميم الخارجي. هذا الإصدار الجديد الرياضة الواجهة الأمامية أكثر عدوانية المظهر، الاسكالوب بارز على غطاء محرك السيارة والألواح الجانبية، جنبا إلى جنب مع العلاج الخلفي الخلفي الذي يضم 164 مشرق المصابيح مرتبة في نمط مميز. كل هذه التحسينات هي توقيت جيد بشكل خاص، مما يساعد على 2011 دودج تشارجر تصبح خيارا رئيسيا في قطاع سيارات السيدان كاملة الحجم. وتقدم فورد توروس أيضا في الإصدارات الرئيسية وعالية الأداء (شو)، ولكن الرأس إلى الرأس شاحن يمثل الخيار أكثر جاذبية وحيوية. وبطبيعة الحال، فإن المشترين الذين يقدرون التطبيق العملي على الأداء سيكون أفضل خدمة من قبل سيارات السيدان مثل 2011 هوندا أكورد. 2011 هيونداي سوناتا و 2011 نيسان ألتيما. ولكن فقط نفس، ونحن نعتقد أن كل هذه التغييرات - جنبا إلى جنب مع انخفاض مسرب - جعلت 2011 شاحن الأفضل حتى الان. لا يوجد محتوى فيديو أنماط الجسم، مستويات تقليم، وخيارات 2011 دودج تشارجر هي سيارة السيدان الكبيرة التي تقدمها في اثنين من مستويات تقليم الأساسية: سي و R / T. نماذج سي المبتدئين هي العجلات الخلفية بالسيارة فقط، في حين أن R / T يمكن أن يكون مع اختيار الخلفية أو الدفع الرباعي. سي مجهزة تجهيزا جيدا بشكل معقول مع عجلات السبائك 17 بوصة، والمصابيح الأمامية التلقائي، وتكييف الهواء، وتنجيد القماش، ومقعد السائق السلطة، ومقعد خلفي قابل للطي 60/40، التحكم في الرحلات، ملحقات الطاقة الكاملة، رحلة والكمبيوتر، وإشعال / دخول بدون مفتاح، وبدء تشغيل المحرك عن بعد، ونظام صوت مكون من ستة مكبرات صوت، ومشغل أقراص سد، وجهاز إيبود، ومقبس صوت مساعد، وواجهة تعمل باللمس بحجم 4.3 بوصة. ويأتي طراز R / T بمحرك V8، ونظام التعليق ذو الأداء العالي، وعجلات من سبائك 18 بوصة (19 بوصة على طرازات أود)، ومصابيح أمامية زينون، وفوجليتس، وجناح خلفي (نماذج رود فقط). داخل نظام التحكم الآلي بالمناخ ثنائي المنطقة، مقاعد أمامية ساخنة، مقعد الراكب الأمامي القابل للتعديل في السلطة، عجلة قيادة ملفوفة بالجلد، مرآة الرؤية الخلفية التلقائية، بلوتوث ونظام صوت جبال الألب الممتاز مع شاشة تعمل باللمس 8.4 بوصة، صوت والراديو الساتلي. قائمة الخيارات طويلة وترتيبها في أكثر من اثني عشر حزم ومجموعات المعدات التي تجمع معا فقط عن كل الراحة والراحة ميزة قد ترغب ربما. ومن أبرز هذه العجلات عجلات 18 و 19 و 20 بوصة و سوبر تراك باك لتحصل على مكابح عالية الأداء ومكونات تعليق وإطارات وكاميرا خلفية احتياطية ومساعد للحديقة الخلفية وفتحة سقف. في الداخل، وتشمل الخيارات المتاحة المفروشات الجلدية، ومقاعد أمامية ساخنة، وعجلة قيادة ساخنة، وحاملات أكواب ساخنة وباردة ودواسات قابلة للتعديل. ومن بين الخيارات الأخرى التحكم في السرعة المتكيف مع التحذير من الاصطدام الأمامي ونظام تحذير من النقطة العمياء مع تنبيه خلفي للحركة عبر حركة المرور ونظام غارمين للملاحة مزود بخدمة سيريوس ترافيل لينك ونظام صوتي محيطي من 9 سماعات من ألبين. والخبر السار مع هذا الترتيب حزمة الخيار هو أن من الممكن لتحميل نموذج قاعدة سي يصل مع تقريبا جميع الأشياء الجيدة المعروضة على أعلى من خط R / T. الأخبار السيئة، بطبيعة الحال، هو أنه قد ينتهي بك الأمر دفع ثمن الميزات الاختيارية التي لا تريد من أجل الحصول على تلك التي تقوم بها. قوة المحرك والأداء لقد تم تبسيط اختيارات نقل الحركة في دودج 2011 بشكل كبير. تأتي طرازات سي مع محرك V6 سعة 3.6 لتر الجديد الذي يولد 292 حصانا وعزم دوران 260 رطل. R / T الحصول على V8 5.7 لتر الذي يضع 370 حصان و 395 رطل قدم. ويدعم كلا المحركين ناقل حركة أوتوماتيكي خمس سرعات مع ميزة التحول اليدوي التي ترسل الطاقة إلى العجلات الخلفية. يتم توفير الدفع الرباعي ل R / T V8 تعمل بالطاقة. السلامة تتضمن ميزات السلامة القياسية للشاحن التحكم الإلكتروني في الثبات / الجر، الفرامل المانعة للانغلاق، وسائد هوائية جانبية ذات تأثير جانبي لركاب المقاعد الأمامية، وسائد هوائية للركبة على جانب السائق، وسائد هوائية جانبية ستارة، ومكابح أمامية نشطة. هناك أيضا عدد من الخيارات المتعلقة بالسلامة المتاحة، بما في ذلك التحكم التكيفي للسرعة مع التحذير من الاصطدام الأمامي ونظام تنبيه منطقة أعمى. كما أن أجهزة الاستشعار الجديدة للكشف عن المسارات المتقاطعة تعبر عن نغمة تحذير عندما تقترب المركبات أو المشاة أثناء دعمك لوقوف السيارات. التصميم الداخلي والميزات الخاصة أعطى المصممون في دودج الشاحن الداخلي شعور أنيق من خلال استبدال العديد من السطوح البلاستيكية الصلبة مع المواد التي تعمل باللمس ليونة. كما تم تحديث المظهر بشكل أنيق، والضوابط - بما في ذلك تلك لنظام الملاحة اختياري غارمين المصدر - لا تزال مرتبة منطقيا وبسيطة للعمل. كما أن إضافة تفاصيل مثل اشتعال / دخول بدون مفتاح قياسي وشاشة تعمل باللمس مثبتة بقياس 8.4 بوصة ضخمة تساعد أيضا على تعزيز التصميم الذي يصل إلى لحظة. ما لم يتغير هو تخطيط السيارات الأساسية، وهو أمر جيد لأنه يخلق مقصورة فسيحة مع المقعد الخلفي الذي يوفر غرفة نوم الكبار. لسوء الحظ، فإن الشواحن خط سقف مائل يقلل من مقعد المقعد الخلفي، على الرغم من أنه لا ينبغي أن يكون مشكلة كبيرة للركاب دون 6 أقدام. في 15.4 قدم مكعب، الجذع هو على الجانب الصغير لسيدان كبيرة. ومع ذلك، فإن المقعد الخلفي الخلفي المقسم 60/40 قابل للطي هو معيار لتلك الأوقات عندما تحتاج إلى مزيد من الغرف. انطباعات القيادة يجب ألا يكون مفاجئا أن تكون سيارة دودج تشارجر R / T 2011 ممتعة للغاية بفضل محرك V8 سعة 5.7 لتر. هذا V8 كبيرة يعطي R / T تسارع مثيرة للإعجاب لمثل هذه السيارة الكبيرة. ولكن ما هو غير متوقع، هو أن محرك V6 سعة 3.6 لتر الجديد تحت غطاء محرك السيارة من سي لديه ما يكفي من الشجاعة لجعله بديلا جيدا. ثم مرة أخرى، حقيقة أن V6 ومن المتوقع أن تقدم سوى تحسن طفيف في الاقتصاد في استهلاك الوقود مقارنة V8 كبيرة قد تجعل في نهاية المطاف وجهة نظر للجميع ولكن معظم المشترين واعية الميزانية. المفاجأة السارة الأخرى هي أن الشاحن إعادة معايرة تعليق تمكن من تحقيق توازن جيد بين الراحة ركوب والتعامل مع الترفيه. في حين يشعر التوجيه السيارات يترك شيئا ما هو المطلوب، وحقيقة أن المتحمسين الصلبة يمكن الترقية إلى الفرامل ستوتر، مكونات تعليق ونسب المحور الخلفي يمكن القول إن شاحن سيارة الأسرة الأكثر متعة لدفع يمكنك شراء. آراء المستهلكين دودج جراند كارافان دودج جراند كارافان 2016 دودج جراند كارافان فان المتسوقين على الميزانية، علما. جميع الآخرين، والبحث في مكان آخر. 2017 دودج جراند كارافان دودج جراند كارافان 2017 3.0 1.0 5.0 نظرة عامة: قد تكون كرايسلر باسيفيكا الجديدة الأنيقة كل الاهتمام في الآونة الأخيرة، ولكن صانعها، سيارات فيات كرايسلر، ليست مستعدة تماما بعد لوضع كل البيض الميني فان في سلة واحدة. وهكذا فإن العلامة التجارية دودج معلقة على عرض الميني فان الخاص بها، و غراند كارافان التوأم الميكانيكية إلى سلف باسيفيكاس، والآن منعت بلدة أمب البلد مينفانفور على الأقل سنة أخرى. تم إعادة تصميمها مؤخرا لعام 2008، و غراند كارافان هو الحصول على القديم، ويجري الآن وضعه كبديل الميني فان البديل مع انخفاض، وانخفاض سعر يبدأ من 24،590. الكرفانات الكبرى أعلى مستوى تقليم يكلف فقط 33،490. عند نقطة السعر هذه، بدأت منطقة باسيفيكا بدأت للتو، كما أن نسخة مجهزة بشكل جيد من كرايسلر الجديدة يمكن أن تقودك إلى 50 ألفا. ما الجديد: لم يتغير الكثير منذ دودج انخفض محرك بنتاستار V-6 بعد ذلك الجديد في 2011 كارافان الكبرى. ومنذ ذلك الحين، جلبت مجموعة جديدة من قيمة القيمة الأمريكية (أف) تقليم للمبتدئين سعر البدء لأسفل لعام 2012، وظهور حزمة مظهر بلاكتوب تبدو شريرة جديدة لعام 2014. (نماذج 2016، سعرها من 395 إلى 695) جلبت عدد قليل من حزم المعدات الأخرى المزيد من الميزات، بما في ذلك الأبواب انزلاق السلطة وباب رفع الطاقة، وصولا الى مستويات سي و سكت تقليم ميدباك. ما نحب: العملية تسود العليا في القافلة الكبرى، كما ينبغي أن يكون في الميني فان. كرايسلرز ستو n الذهاب نظام الجلوس، والذي يسمح لك لطي كل من مقاعد الصف الثاني والثالث في المقصورات في الطابق، لا يزال الابتكار جدير بالثناء. لا يوجد منافس آخر من الميني فان (بخلاف باسيفيكا، بطبيعة الحال) يقدم مقاعد من الصف الثاني مسطحة، والمقصورات التي تبتلع المقاعد المطوية توفر كمية مفيدة من مساحة التخزين تحت الأرض عندما يتم تركيب المقاعد واستخدامها. وتجدر الإشارة إلى أن تجربة القيادة لا تزال متينة، حيث توفر سيارة V-6 سعة 3.6 لتر قوة سلسة وقوية في الغالب من خلال ناقل الحركة الأوتوماتيكي القياسي بست سرعات. وتوازن الوزن بشكل جيد والمناولة آمنة، حتى لو كان هيكل R / T من المفترض أن أداء الهيكل الذي تم ضبطه لا ترقى تماما إلى بيلينغنوت الرياضية أن أحد يتوقع الرياضية لتكون أولوية في الميني فان. ما لا نحبه: كل شيء عن القافلة الكبرى يبدو ويشعر القديم. مع التصميم الخارجي ممتلئ الجسم، يبدو داودي بجانب أنيق وأنيق باسيفيكا. على الرغم من بعض التحديثات على مر السنين، والبلاستيك رخيصة وجدت في جميع أنحاء الداخلية تذكرنا كرايسلر في أيام ما قبل الإفلاس. المقاعد ستو ن الذهاب، في حين مفيد، أيضا راحة الراحة، لأن الكراسي الصغيرة سكيمب على الحشو بحيث يمكن أن تتناسب مع المقصورات تحت الأرض. ومن غير المفاجئ أن عروض تكنولوجيا الكرفانات الكبرى المؤرخة هي دون أدنى شك. شاشة اللمس المركزية لا تتوفر حتى على نماذج أف أو سي، وشاشة أوكونكت 6.5 بوصة، اختياري على سكت والمعيار على R / T، هو المدرسة القديمة وأقل سلاسة في الاستخدام من الإصدارات الأحدث من نظام الشاشة التي تعمل باللمس. سوف تترك القليل من الدهاء التكنولوجيا في المقاعد الخلفية القتال من أجل منافذ أوسب لشحن أجهزتهم غراند كارافان تقدم الحد الأقصى من اثنين فقط من أوسب شحن المنافذ في الجزء الخلفي، في حين أن باسيفيكا يمكن أن يكون مع ما يصل إلى خمسة منافذ تنتشر عبر ثلاثة صفوف من المقاعد. يتم توفير عدد قليل من ميزات السلامة النشطة، وهي رصد بقعة العمياء والتنبيه الخلفي المرور المرور، ولكن فقط على أعلى نموذج R / T. لا تقدم غراند كارافان تحذيرات مغادرة الحارة، ونظام التحكم في السرعة التكيفي، وأنظمة الإنذار الأمامية للتصادم المتاحة على معظم الميني فان الأخرى. الحكم: يحصل على وظيفة الميني فان القيام به للعائلات على الميزانية وهذا عن ذلك. مواصفات البحث النموذجي غ نوع السيارة: محرك أمامي، دفع أمامي، 7 ركاب، 4 أبواب باب الأسعار: حزمة القيمة الأمريكية، 24،590 سي، 27،090 سي زائد، 28،190 سكت، 30،290 سكت بلوس، 31،390 R / T ، 33،490 نوع المحرك: دوهك 24 صمام V-6، كتلة الألومنيوم ورؤوس، حقن وقود الميناء النزوح: 220 سو في، 3605 سم مكعب الطاقة: 283 حصان 6400 دورة في الدقيقة عزم الدوران: 260 رطل قدم 4400 دورة في الدقيقة نقل: 6 سرعات التلقائي مع يدوي وضع النقل أبعاد: قاعدة العجلات: 121.2 في الطول: 203.7 في العرض: 78.7 في الارتفاع: 69.0 في حجم الركاب: 164 قدم مكعب حجم البضائع: 31 قدم مكعب كبح الوزن (C / D إست): 4550-4700 لب الوقود الاقتصاد: مدينة / الطريق السريع القيادة: 17/25 ميلا في الغالون (C / D نتائج الاختبارات ل: 2012 دودج جراند كارافان R / T صفر إلى 60 ميلا في الساعة: 7.9 ثانية صفر إلى 100 ميلا في الساعة: 22.4 ثانية صفر إلى 110 ميلا في الساعة: 25.8 ثانية بداية المتداول، 60 ميلا في الساعة: 8.1 ثانية أعلى والعتاد، 30-50 ميلا في الساعة: 4.1 ثانية أعلى والعتاد، 50-70 ميلا في الساعة: 6.2 ثانية الوقوف frac14 ميل: 16.2 ثانية 86 ميلا في الساعة السرعة القصوى (محافظ محدودة): 113 ميلا في الساعة الفرملة، 70-0 ميلا في الساعة: 189 m رودهولدينغ، 300-فت-دي لوح التزلج: 0.77 غرام كبح الوزن: 4694 رطل لاحظت C / D الاقتصاد في استهلاك الوقود: 20 ميلا في الغالون الاستقرار السيطرة على تثبيط الأخبار والآراء

No comments:

Post a Comment