Sunday 11 March 2018

أكلتغ الفوركس


كتابي الرابع أيضا الكتاب الثالث من آدم خو مجموعة تقنيات التعلم (أكلتغ). ليس ذلك أنا حقا دعم له ولكن الكتب من أكلت، لكنها حقا عملية وسهلة الفهم. أفضل للجميع هو تحفيزي أنا دائما الحصول على مستوحاة من قراءة كتبهم. هذا الكتاب على الفوركس من قبل يو كيونغ هي جيد ولكن لا يلبي توقعي. ربما، بسبب قراءتي المكثفة من كتب كونراد وغيرها من المصادر على التداول، والأشياء التي يتم تدريسها في كتاب مثل، مؤشر فني، علم الفلك التجاري، أسلوب التداول، وما إلى ذلك لقد تعلمت بالفعل من الكتاب الثاني والثالث الذي كتبه كونراد. ومع ذلك، فإنه لا يزال يخدم كتاب الأساس الجيد للأشخاص الذين يريدون البدء في التعلم عن الفوركس. هل ذكرت حتى أنني قررت الانتقال إلى الفوركس ومعرفة ما يمكنني التداول فيه نعم. تخمين الفوركس هو الأداة التي أنا ستعمل لمحاولة بها أولا غير الأسهم والسندات. مثل هذا: التنقل بوست ترك الرد إلغاء الرد لقد قرأت النسخة الاندونيسية من الكتاب وكان فظيعا. ويشمل استخدام غير متناسقة من الشكل الرقمي، قواعد مربكة، والجمل تحريرها بشكل زائف، وما إلى ذلك يجب أن رمي بعيدا الكتاب قبل أن أنهيت ذلك. i8217m تبحث حاليا عن النسخة الإنجليزية ولكن من الصعب أن تجد هنا في بلدي المدينة. الذي هو كونراد أعتقد أن يمكنك العثور عليه في أي من متجر سغ والبريد الإلكتروني إلى مسقط رأسك. على أي حال كونراد هو واحد من المدرب في أكاديمية الثروة. يمكنك فيست مدونته هنا. إذا كنت تستخدم المؤشر الفني ونمط الدردشة للأسهم هو موثوق بها، ومع ذلك، إذا، فإنه يتم اعتماد في الفوركس في ساعة أو أقل ثم كل ساعة شركة، ولديها الكثير من الضوضاء. حركة سعر الخصم هو محرك من قبل العرض والطلب، و العرض والطلب هو الارتفاع حسب المشاعر، نعم، أنا أوافق على الكتاب هو تماما من المتوقع، تسبب الكثير من المعلومات المشتركة في هذا الكتاب يمكن الحصول على الإنترنت. ولكن أنا أكثر إثارة للاهتمام كتابهم الثاني، السبب هو حقا وصف التداول علم النفس من التاجر المشترك. it هو تقريبا كل مبتدئ والتاجر كانت تجربة ذلك من قبل. (إذا كنت تاجر الحساب الحقيقي) خلال فترة طويلة التعلم والبحث، كما يجتمع تاجر بدوام كامل، بوكر، والناس الذين يعملون في هذا الصناعي لحياتهم. ما يمكنني ملخص سر مفتاح النقد الاجنبى هو حول التوقيت والمشاعر ومتوسط ​​حركة النقاط وحيث تدفق أموال الصندوق الضخم، مترابطة فيما بين سلوك كل عملة والسلع والسندات ومؤشر الأسهم، وكذلك علم النفس، إذا كنت على دراية لذلك، حتى يمكنك إنشاء الاستراتيجيات الخاصة بك ونظام (بغض النظر عن التقنية أو الأساسية)، وأخيرا، لا يوجد أي نظام التداول سيكون لها أي معدل نجاح على المدى الطويل تسبب السوق المتقلبة هو الحفاظ على تغيير، فإن تاجر الموالية ضبط ذلك نظامها بانتظام وفقا لحركة السوق بدلا من مجرد اتباع نظام قليل حيث تغذية ملعقة من قبل المدرب أو أدوات التداول المشتركة الحصول على الإنترنت. حول كونراد ألفين هو حقا تاجر الموالية الخبرة، وقراءة بلوق بهم، ويمكن أن نعرف أنه هو العاطفة، والمعرفة، والمشي إلى الحديث، وليس فقط في الأوراق المالية، ولكن أيضا في السلع، الفوركس، وقال انه لا يعتمد فقط على التحليل الفني. شكل مدونته، يمكن أن تشعر أنه حتى قوة في دوران القطاع والسلوك دورة السوق، الأساسية والمشاعر بدلا من بعض المدرب (نموذجي الفوركس رجل أعمال) إذا كنت تريد تصبح تاجر مربح، كسول لا يسمح، الأولي هو الصعب، النهائي لك سوف تحصل بسهولة. أيضا، إذا كنت التجارة في الفوركس، يرجى أيضا معرفة للسلع ومؤشر الأسهم وميركو واقتصاد الاقتصاد ماركو.، والسبب أنها سوف تساعدك على أن تصبح تاجر الفوركس مربحة. Tips - كما ترون أن مصنع الفوركس، في وقت ما بيانات مبيعات التجزئة هو أقل ثم الأخبار فوراكاست أو سيئة للسهم، والعملة الدولار تصبح قوة. لماذا زلزال اليابان، الأولي الين تصبح فجأة قوة حتى الأسهم يسقط، والإجابة عليك يمكن أن تجد في في سعر الفائدة من بلدهم. شكرا على التعليق. لذا قد أطلب من أنت تاجر برو نفسك بدوام كامل أو بدوام جزئي يبدو أن لديك الكثير للمشاركة. يجد دائما أنه من المثير التحدث إلى بيولب مثلك. يمكنك إسقاط لي رسالة بالبريد الالكتروني إذا كنت ترغب في مناقشة شيء أكثر خاصة. الدينيم ليس نظام غذائي جوعا كاملة، كما قد يكون يبصقون فريق الموضة الخاصة بك وتذهب من الفترة الزمنية النهائية يجب تسويقها. وبما أن اللهب المكشوف على السفن الخشبية لا يصلح أبدا لتأثير سلبي جدا على المجتمع والثقافة الأمريكية. تسميات الأزياء الراقية التي يجب أن مثل طعامي، أو راشيلز، ساندراس و الرجال. جيد جدا آخر سنكون ربط إلى هذه المادة العظيمة على موقعنا. مواكبة الكتابة الرائعة. سغوريكسكورس. إنفو موجز البيانات المعتمد يتم تعقب Sgforexcourses. info من قبلنا منذ أبريل 2011. على مر الزمن فقد تم تصنيفها على أنها تصل إلى 2 711 399 في العالم. وقد استضافته شركة ثيبلانيت لخدمات الإنترنت و ويبزيتلكوم. سغفوريكسكورسس لديه جوجل غوغل رديئة ونتائج سيئة من حيث مؤشر ياندكس الاستشهاد الموضعي. وجدنا أن Sgforexcourses. info سيئة الاجتماعية فيما يتعلق بأي شبكة اجتماعية. وفقا ل ميوت، سيتادفيسور وجوجل تحليلات التصفح الآمن، Sgforexcourses. info هو مجال خطير. الجمهور في جميع أنحاء العالم يبدو أن حركة المرور على هذا الموقع منخفضة جدا ليتم عرضها، آسف. تحليل حركة المرور يبدو أن عدد الزائرين ومشاهدات الصفحات على هذا الموقع منخفض جدا بحيث لا يتم عرضه، عذرا. النطاقات الفرعية مشاركات حركة المرور لا يحتوي Sgforexcourses. info على نطاقات فرعية ذات حركة مرور كبيرة. Sgforexcourses. info ديه جوجل بيأر 1 والكلمة الرئيسية لها هي الفوركس دنا جف لينون مع 41.51 من حركة المرور. باكذا الحين كنت جنديا البحرية (وجدا جدا واحد). أنا أحب عملي، ولكن بمرور الوقت بدأت أتساءل، هل هذا هو أفضل ما يمكنني القيام به كنت أعرف إذا أردت الحرية المالية، وأنا بحاجة للخروج من منطقة الراحة بلدي. كان علي أن أبدأ باتخاذ خطوات فعالة للوصول إلى هناك. حتى بعد إنقاذ ما يصل لبضع سنوات، وأنا التقطت حتى الشجاعة لبدء شركتي الخاصة وأصبحت المالك المتواضع للأعمال الأخشاب. الأمور سارت بشكل جيد. كان يمكن أن يكون نهاية سعيدة لقصة ريادة الأعمال. ثم حدث هذا الشيء الذي أرسل حياتي تحطمها. لقد أصيبت أعمالي بالأزمة المالية. خسرت كل شيئ. كنت عمه البالغ من العمر 40 عاما الذي فقد الاتصال مع سوق العمل لسنوات. كل شيء ذهب لي. او كذلك ظننت انا. يوم واحد، جئت عبر هذا الانضباط مثيرة للاهتمام دعا تجارة الفوركس. وتحدث عن دخل شهري جذاب من 5 أرقام مع إعطاء الأمن للحفاظ على وظيفتي اليوم. كنت قد إنتيرغود. ويمكن أن يكون هذا هو الرد على آمالي في الحرية المالية. إذا حصلت على هذا الحق، يمكن أن أعطي عائلتي حياة أفضل، يتقاعد في الراحة والسفر، انظر العالم و تفعل ما أحب حقا. ولكن كما يقول المثل، لا يوجد مكافأة دون عمل شاق. سقطت بجد عندما بدأت التداول في الفوركس. فقدت حسابات متعددة. وقال وداعا لبلدي المدخرات التي اكتسبت بشق الأنفس. في أفضل موسم لي، كنت في معظم كسر حتى. وأود أن تجعل بعض المال، والحصول على متحمس جدا، ومن ثم تفقد مرة أخرى في اللحظة القادمة. ظللت أسأل نفسي، ماذا فعلت خطأ ثم أدركت ذلك: لم أكن تداول الفوركس مع استراتيجية التي تناسب لي، ولا أنا التداول مع العقلية الصحيحة. كنت مجرد عمياء بعد المشورة المعلم، دون فهم كيف عملت الأسواق المالية حقا. أنا متقطع في وحصلت ذبح من قبل جميع اللاعبين الكبار - المؤسسات والبنوك المركزية والمهنيين الذين يسيطرون على لعبة قيمة صفر من الفوركس. لذلك على مدى السنوات السبع المقبلة، درس بقوة جميع الكتب الفوركس والدروس الشرعية يمكنني العثور على تداول العملات الأجنبية. مارست 3 ساعات على الأقل كل يوم. حافظ على مراجعة استراتيجياتي. كتب في مجلة التداول الخاصة بي. تبادل مؤشرات مع الأصدقاء. تمارس مرة أخرى. في نهاية المطاف، لقد وضعت طريقة اختبار الزمن التي جئت إلى الثقة لجميع قرارات التداول بلدي. اليوم، يسرني أن أبلغ أنني حرة ماليا، وأعيش أحلامي مدرب فوركس مساعدة الآخرين لتحقيق أحلامهم. وطلابي يستخدمون نفس الطريقة لتحقيق أرباح كبيرة في السوق، وبعض حتى تفوق لي. واحد من أفضل الطلاب، الذي يدير أعماله الخاصة، حتى ذهب إلى تحقيق 6 مليون دولار أمريكي في غضون 2 سنوات من التداول الآن، إم لا تقاسم كل هذه التفاصيل الشخصية جدا لإقناع لكم مع قصة نجاحي. كل ما أريد أن تعرفه هو: نحن لسنا مختلفين. نحن ببساطة الناس الذين يأملون في جعل حياة أفضل لأنفسنا وعائلتنا. وإذا كان الرجل البالغ من العمر 40 عاما الذي فقد عمله يمكن أن يقف احتياطية وتعلم الحبال لتجارة مربحة، وأعتقد أنك يمكن أيضا. والفرق الوحيد هو أنك لم يكن لديك لجعل جميع الأخطاء سخيفة، وقضاء سنوات في محاولة لمعرفة الأشياء من تلقاء نفسها، وقضاء ساعات الصيد للإعدادات كل يوم، وتفقد الآلاف من الدولارات ويعاني من كل ألم القلب أنني (والعديد من المبتدئين التجار). وأنا أريد مخلصين أن تظهر لك كيف. حتى إذا كنت تريد حقا أن تحقق أرباحا كبيرة من خلال الفوركس، وقطع قصيرة منحنى التعلم الخاص بك وتجنب خطوة على الفور حرق المال للألغام البرية فوركس، وهنا يذهب إذا كنت حقا دراسة الطريقة التي تعمل بها الأسواق المالية، وسوف ندرك أن سوق العملة يهيمن عليها اللاعبين الكبار والمهنيين - البنوك والمؤسسات المركزية. وهذه القوى القوية لديها القدرة على إصدار أوامر الشراء والبيع من قبل الآلاف، وتؤثر أنشطتها اليومية على الطريقة التي تتحرك بها الأسعار. الآن، تخيل ما يحدث عندما نحن، تجار التجزئة الصغيرة، حفرة أنفسنا ضد اللاعبين الكبار (كما يقول المثل الصيني، رمي بيضة ضد الصخور). نحن تصبح السيولة يحتاج السوق. وأعتقد أن أيا منا لا يريد أن يفقد رأس المال الذي اكتسبه بشق الأنفس. وهذا هو السبب في أن طلابي وأنا تدريب أنفسنا للتجارة على نفس الجانب كما المؤسسات. ثاتس أيضا لماذا تسمى طريقة بلدي تدفق تدفق النظام. لأن ما نقوم به هو تحديد تدفق النظام المؤسسي - تحديد موقع عندما اللاعبين الكبار يضعون الأوامر، والربح معهم. عندما تقابلني في ورشة العمل الحرة، وسوف تظهر لك الرسوم البيانية الفعلية على كيفية طلابي وأنا أشعل بانتظام في مئات والآلاف من النقاط، من خلال اتباع هذه الاستراتيجية المفيدة أن الكثير من التجار لا يدركون. 2) إذا كنت مريضا من وجود مؤشرات فوضى الشاشة، أو تواجه صعوبات في التآمر لهم. أخبار جيدة: طريقتي لا تعتمد على المؤشرات 2) إذا كنت مريضا من وجود مؤشرات فوضى الشاشة، أو تواجه صعوبات في التآمر لهم. أخبار جيدة: طريقتي لا تعتمد على المؤشرات بعض التجار قد اجتمعت تصبح الخلط عند تحديث منصة إلى إصدار جديد وجميع المؤشرات المثبتة مسبقا تختفي. تجار آخرون أكثر محنك يرثى لهامش الربح المنخفض التي تنشأ عندما تظهر إشارات - عندما نافذة مناسبة قد مرت بالفعل. شخصيا، أنا لا تعتمد على المؤشرات و هيريس لماذا. وألاحظ أن المؤشرات تميل إلى عرض إشارة شراء أو بيع فقط عندما يتطور خط الأسعار بشكل كبير. وهذا يعني أنه، بحلول الوقت الذي يتم تنبيه المتداول للذهاب إلى العمل، في وقت متأخر جدا وهامش الربح يمكنك أن تأخذ تقلص إلى حد كبير. ولهذا السبب أنا التجارة طريقة أخرى، والمعروفة باسم العرض والطلب الخلل. ونحن نعلم أن تحركات الأسعار في الأسواق المالية هي بسبب الاختلال بين البائعين (العرض) والمشترين (الطلب). مع التداول تدفق النظام، ونحن تحديد مستويات الأسعار مع أكبر اختلال التوازن، حتى نتمكن من التقاط أنماط قابلة للتداول لفترة طويلة قبل أن نتمكن من رؤيتها تتكشف على الرسم البياني. في بلدي ورشة عمل مجانية، إل تظهر لك كيف أرى مقدما نقاط تحول الأسعار في المستقبل، حتى تتمكن من إدخال بالقرب من القاع وتأمين هامش كبير. (تنويه: هذه ليست بعض الطرق المشكوك فيها حيث يمكنك التنبؤ بالسوق، وهذه استراتيجية تدعمها قواعد منطقية، واختبار الوقت من قبل لي وطلابي، وهذا يساعدنا على توقع نقاط تحول الأسعار مع مستويات عالية من الدقة I تعرف العديد من الناس نمت المتشككين من جميع ورش عمل الفوركس ثبت والدورات تحطم هناك. اسمحوا لي أن أشاطركم كيف طريقة بلدي هو الصفقة الحقيقية :-)) نحن تبني طريقة منطقية جدا على أساس التحليل الفني الخالص. نحن لا التجارة الأخبار. وهذا يعني أنك لا داعي للذعر كلما حدث شيء للاقتصاد والحصول على تأثر وتتأثر كل المضاربات والتقارير في السوق. وتسترشد جميع قرارات التداول لدينا مجموعة من 50 قواعد اجتازت اختبار الزمن، وتنقسم إلى 3 شروط الإعداد التي طلابي وأنا قد استخدمت مرارا وتكرارا لتحقيق الأرباح - بغض النظر إذا كان السوق يتحرك صعودا وهبوطا أو حتى أفقيا. تداول العملات الأجنبية هي لعبة الأرقام وإذا كنت تأديب نفسك لمتابعة القواعد، وجعل المال هو بالتأكيد في متناول يديك. السبب في أن الكثير من الناس يفقدون المال بسبب استسلامهم لمشاعرهم واتخاذ قرارات غير منطقية تعرض أرباحهم للخطر. واحد من طلابي أندريا من جاكرتا يقول، الطمع هو كل التجار أسوأ عدو ومفتاح للتجارة بنجاح في الفوركس هو الصبر والقدرة على السيطرة على عواطفنا. انهم الذعر عندما يرون السعر يسير والخروج عند مبكرا جدا. أو أنها تتبع عمياء الاتجاهات والدخول فقط في السوق عندما يكون الثمن مكلفا للغاية. ولهذا السبب أنا عصا من قبل التحليل الفني واعتناق استراتيجية قائمة على القاعدة بحتة. أنا على ثقة من هذه الطريقة المنطقية ل 100 من الصفقات بلدي. و إيف تم صنع أرباح رائعة لمدة 13 عاما. ) هذا هو المكان الذي تحتاج فقط إلى اتباع القواعد، خطوة بخطوة. إذا كان طلابي، بعض الذين لا يعرفون شيئا عن الفوركس، يمكن أن تتعلم وتطبيق هذه الاستراتيجية، يمكنك أيضا. 4) من خلال تحقيق خطر المكافأة من 1: 3 (أو أكثر)، يمكنك جعل الأرباح متسقة ومربحة. حتى لو كنت فقط الفوز 25 من الوقت. 4) من خلال تحقيق خطر المكافأة من 1: 3 (أو أكثر)، يمكنك تحقيق عوائد موثوقة ومثمرة. حتى لو كنت فقط الفوز 25 من الوقت. كثير من الناس يعتقدون أن هناك طريقة سور-وين أن التجار المحترفين تستخدم لكسب المال الكبير. وهذا لا يمكن أن يكون أبعد من الحقيقة. ليس هناك طريقة مؤكدة لتداول العملات الأجنبية. حتى أفضل التجار في العالم لا يحققون معدل ربح 100. ونحن لسنا بحاجة إلى. لأن ما نركز عليه هو اتقان لدينا رس المخاطر والمكافأة. العديد من التجار محنك إيف التقى التركيز على تحقيق معدل الفوز عالية. (بعد كل شيء، لا أحد يريد أن يخسر، والحق) إيف التقى الناس عاهرة قادرة على الفوز 70-80 من الوقت حتى عندما ننظر إلى أرباحهم. حتى أقل من ذلك من طلاب مبتدئ بلدي الذين يفوزون فقط 1/4 من الوقت. لأن هؤلاء التجار محنك، في حين تحقيق معدل الفوز عالية، وكان أيضا للحفاظ على المخاطر مكافأة من 1: 1 أو 1: 1.5 في أحسن الأحوال. وهكذا، في حين أنها قادرة على الفوز في معظم الوقت، والأرباح هي متوسطة. ولهذا السبب يتجاهل العديد من التجار هذه الاستراتيجية ويذهبون إلى أساليب يمكن أن تحقق لهم عوائد أكبر في وقت أقصر. عندما نلتقي في ورشة العمل الخاصة بي، اسمحوا لي أن تظهر لك كيفية إدارة المخاطر المتزايدة على كل ما تبذلونه من الصفقات الفوز. سوف يفاجأ لنرى كيف أكثر من ذلك بكثير يمكنك الربح باستمرار من الصفقات الخاصة بك دون الحاجة للفوز أكثر من مرة. 5) لم يكن لديك لمراقبة باستمرار الرسوم البيانية خوفا من تقلبات الأسعار. يمكنك الحفاظ على وظيفة يومك، ولا يزال يكون تاجر مربحة. 5) لم يكن لديك لمراقبة باستمرار الرسوم البيانية خوفا من تقلبات الأسعار. يمكنك الحفاظ على وظيفة يومك، ولا يزال يكون تاجر مربحة. العديد من تجار الفوركس السنغافوريين ليس لديهم ترف التداول بدوام كامل. الكثير منا لديه التزامات العمل والأسرة. بحلول الوقت الذي وصلنا إلى المنزل ونحن متعبون جدا أننا فقط لا تملك الطاقة لتحليل الرسوم البيانية. الوقت هو واحد من الأسباب التي تجعل الناس يتخلى عن التداول. أنها مجرد غير قادر على العثور على الوقت لمعسكر أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بهم باستمرار. بالنسبة لبعض طرق تداول العملات الأجنبية، مثل اللحظي، تحتاج إلى مراقبة الرسوم البيانية عن كثب لاتخاذ الأرباح الخاصة بك. أنا لا أقول هذا لن تعمل. أنا فقط أعتقد أن العديد من التجار السنغافوريين يفضلون نهج أكثر مرونة التي تناسب نمط حياتهم. كما التجار سوينغ. وطلابي وأنا لا تواجه هذه المشكلة. وذلك لأن استراتيجيتنا تنطوي على إطار زمني أطول قليلا - يمكننا أن نحافظ على موقفنا لمدة 4 ساعات على الأقل، أو حتى أيام. وهذا يعني أنه بمجرد أن نقوم بإعداد ودخول الصفقات لدينا، يمكننا أن نترك جهاز الكمبيوتر الخاص بنا للقيام بأشياء أخرى، مثل مشاهدة التلفزيون أو اللعب مع أطفالنا. هذا أيضا يقلل من الإجهاد العاطفي نواجه من مشاهدة السعر صعودا وهبوطا، لا يفعل ذلك. ) تطوير عقلية الفوز لأعلى أداء تجار الفوركس ومعرفة كيفية إدارة أموالهم. تعلم كيف تعمل الأسواق المالية حقا على أساس العرض والطلب، دون الاعتماد على أي مؤشرات. تبني استراتيجية تستند إلى حكم وتوجيه جميع قرارات التداول الخاصة بك مع 50 منطقية، واختبار الزمن. إتقان طريقة التداول الفعالة والمباشرة التي يمكنك ممارسة وتطبيق بكل سهولة على الفور. توقع نقاط تحول الأسعار في المستقبل بدقة ودخول الصفقات بثقة. تعلم كيفية إدارة نسبة عالية من المخاطر والمكافأة من 1: 3 على الأقل، حتى تتمكن من اتخاذ الأرباح. حتى من دون معدل الفوز العالي. فهم القواعد لتنفيذ الصفقات كونترترند ومشاهدة الأرباح تنمو. احرص على حماية رأس المال التجاري الخاص بك والتأكد من البقاء في الفوركس على المدى الطويل. تعرف عندما يدخل التجار طلبية كبيرة في السوق وفهم خطة اللعبة حتى تتمكن من الربح على نفس الجانب كما لهم. . وأكثر من ذلك بكثير رأيت العديد من التجار يأتون ويذهب. 80 منهم يتخلى في غضون بضعة أسابيع لأنها تفقد المال من خلال الطرق الخاطئة، وإعطاء في عواطفهم، أو ببساطة ليس لديهم عزم على النجاح. أنا لا أريد أن يحدث لك. يتحدث من الخبرة، وأنا أعلم أن التجار بحاجة إلى الوقت والممارسة والكثير من التشجيع لبناء ثقتهم في تداول العملات الأجنبية. عندما تنضم لي لبرنامج التدريب الخاص بي، إل شخصيا أعطيكم من خلال رحلة التداول الخاصة بك. سوف تحصل على كل الدعم والموارد التي تحتاجها لصقل المهارات الخاصة بك ورؤية الأرباح المثالية الخاصة بك تتحقق. إم هنا لجعل وعود فارغة. استمع إلى ما يقوله مجتمعي من الطلاب أن دعم المتابعة الذي قدمه بيني هو أمر محترم جدا ونادرا ما يشاهده. كان برنامج بينيس سهلة لمتابعة كما شرح مع أمثلة واضحة. كان مريضا للغاية وشجعنا دائما على تحدي فهمنا لما كان يعلم، مما يجعل الدروس التفاعلية. بيني هو صفقة حقيقية تاجر المخضرم ومعلم عاطفي الذي يريد طلابه لتحقيق النجاح. دعم المتابعة الذي أعطى طوعا لطلابه هو شيء محترم جدا ونادرا ما ينظر إليه. أوصي بشدة أي شخص يريد أن يتعلم تداول العملات الأجنبية للانضمام إلى برنامج بينيس. أعاد بيني الثقة التي كنت قد فقدتها مع الصفقات السابقة. بينيس موقف ودود والرغبة في تقاسم ما وراء الفصول الدراسية كانت مدهشة ببساطة. معرف يكون البريد الإلكتروني أو سكيبينغ له لتبادل الاستراتيجيات حتى في منتصف الليل كنت قد اكتسبت 673 نقطة في الأسبوع، التداول باستخدام أساليب بينيس وكان قادرا على ضرب 1500 في الأرباح في غضون شهر. على هذا النحو، آمنة ليقول، بيني كان المنقذ كنت أعاد الثقة التي كنت قد فقدت مع بلدي الصفقات السابقة. وإنني واثق من أن ما تتمتعون به من احترافية وذكاء ورغبة في المشاركة ستكون أصولا عظيمة لأي شخص. مصطفى نبيل تسن 07 مارس 2013 ساعدتني ندوات أسبوعية أسبوعية ومجموعة دعم لي كثيرا في تحسين مهاراتي. كنت قد حضرت بعض برامج الفوركس الأخرى، ولكن كان بينيس الأفضل. أولا وقبل كل شيء، طريقة له بسيطة، ولكنها فعالة حقا. من خلال البرنامج، لقد اكتسبت الكثير من المعرفة المفيدة حول سوق الفوركس وفهمت بعمق كيف يعمل السوق. دعمه بعد البرنامج هو شيء رائع حقا لم أكن قد شهدت مع أي برامج أخرى. ساعدت ندواته الأسبوعية ومجموعة الدعم لي كثيرا في تحسين مهاراتي. أنا حقا نقدر دعم بينيس. هيس المعلم الأكثر حماسا إيف التقى من أي وقت مضى وعلمتنا من قلبه. نغوين ثانه دونج مع مساعدة بينيس والتوجيه، لدي عزم أقوى على النجاح في الفوركس. أنا محظوظ لأنني وجدت بيني في رحلتي إلى النجاح في الفوركس. في حين أن الدورات لمرة واحدة شعبية في الوقت الحاضر، بنيس نهج المتابعة هو خلاقة جدا وفعالة للطلاب الفوركس. سوف يوافق الكثيرون على أن فترة البدء يمكن أن تكون أصعب في الفوركس والعديد من نوبي تميل إلى التخلي عنها. مع مساعدة بينيس والتوجيه، وكنت قادرا على البقاء على قيد الحياة فقط ولكن لدينا تقرير أقوى كل يوم للنجاح في الفوركس. بيني يعلم من قلبه أشعر بالرعاية الجيدة ل وحظيت حقا حضور برنامجه، ندوات وجلسات التدريب. بلدي المقبل تناول من أجل تدفق التاجر يبدأ قريبا وأنا أدعوكم للحضور ل بلدي ورشة عمل مجانا لمدة ساعتين 2.5 لمعرفة المزيد عن هذه الطريقة التي تساعد على كل من المبتدئين وتجار محنك زيادة أرباحهم، والتجارة مع الثقة، وبناء متسقة شهريا الدخل من خلال الفوركس. أنت لا تضطر لدفع دولار واحد لحضور هذه الدورة، والتزامها خالية. ما أسأله هو أن تعطي لنفسك فرصة لمعرفة ما إذا كان نظام تداول تدفق طلبي يناسب احتياجات التداول الخاصة بك. في الدورة، وسوف أشاطركم بالضبط ما سوف تتعلم وكيف سوف تستفيد. يمكنك أيضا أن تسألني أي أسئلة أو شكوك لديك حول تداول العملات الأجنبية. أحر التحيات، بيني ليانغ المهنية مدرب مدرب مدرب الفوركس، ترتيب تدفق التاجر P. S. إيم زميلة مع آدم خو مجموعة تقنيات التعلم (أكلتغ) الآن أنها كانت حول لمدة 14 عاما وصوت المفضل المالية المعلم من قبل الآلاف من التجار في جوائز شارينفستور لمدة 2 سنوات متتالية. حتى إذا اختاروا العمل معي، وآمل أن يجعلك أكثر إقناعا أن تأتي لقاء لي شخصيا. -) لقاء بيني، تاجر العملات الأجنبية المخضرم مع 15 عاما من الخبرة بناء الدخل من خلال سوق الفوركس. مع التركيز الشديد على التحليل الفني، وقد وضعت مجموعة بسيطة وفعالة من الاستراتيجيات التي يثق بكل قرارات التداول له. اليوم، يحترم بيني لكونه مدرب الفوركس محنك تقدم واحدة من أنظمة دعم ما بعد البرنامج الأكثر تخصصا في هذه الصناعة. وقد نقل مهاراته التجارية إلى أكثر من 800 طالب في سنغافورة واندونيسيا وماليزيا وفيتنام وأستراليا. واحد من أفضل طلابه، رجل أعمال، حتى ذهب إلى تحقيق ربح 7 أرقام في غضون 2 سنوات من التداول حقوق الطبع والنشر 2016 آدم خو مجموعة تقنيات التعلم بي تي إي المحدودة جميع الحقوق محفوظة. إمايل: أورديرفلواكلتغ الهاتف: 65 6653 1101

No comments:

Post a Comment